Alienware 27”Gaming 240Hz, 1ms DELL

844.29 USD

Alienware 27”Gaming 240Hz, 1ms



شاشة ايليانوير 240 هرتز للالعاب شاشة 27 انش فل اتش دي (فل اتش دي 1920 × 1080)، تقنية اي بي اس ، وقت الاستجابة 1 ميللي ثانية ، ضوء القمر - AW2720HF




استخدامات محددة للمنتج ألعاب, شخصي, الوسائط المتعددة

معدل التحديث 240 Hz

العلامة التجارية Alienware

حجم الشاشة 27 بوصة

وصف سطح الشاشة Anti-glare, Hard coating (3H)


حول هذه السلعة

  • معدل تحديث 240 هرتز أسرع 4 مرات من الشاشات القياسية العادية وبضعف سرعة شاشات الألعاب الشائعة 120 هرتز. المزيد من الإطارات يعني فجوات المعلومات البصرية الأصغر، مما يعني وقت استجابة أسرع للاعب. هناك فجوة 8.3 مللي ثانية بين الإطارات عند 120 هرتز، والتي تصل إلى 4.16 مللي ثانية بين الإطارات عند 240 هرتز. هذا أمر مهم بشكل لا يصدق للاعبين الذين يلعبون بسرعة فائقة، ويوفر ميزة أكثر من اللاعبين الأقل تجهيزًا جيدًا. مع المهارة، احصل على المزيد من الفوز من خلال القدرة على التفاعل في الوقت الحقيقي.
  • تعمل تقنية المزامنة الحرة ايه ام دي راديون على مزامنة وحدة معالجة الرسومات والشاشة لعرض الإطارات الكاملة فقط عندما تكون الشاشة قادرة على عرضها. يقلل هذا من التشويهات الرسومية مثل التمزق والتحف الأثرية من التكوين على الشاشة، مما يسمح لك بتجربة معدلات تحديث أصلية تصل إلى 240 هرتز للحصول على رسومات سريعة الإطلاق وخالية من التمزق ولا تتطلب تعديلات للمستخدم.
  • نطاق عرض واسع يعني أن تغطية الألوان ثابتة بغض النظر عن الزاوية التي يتم عرضها على الشاشة. وذلك بفضل تقنية اي بي اس التي تم تصميم الشاشة عليها.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى عناصر التحكم المريحة في الشاشة على الجانب الأيمن من الشاشة، مع عصا تحكم جديدة للتنقل بسرعة وبديهية. يمكن تعيين الأزرار الفردية كاختصارات لأدوات وإعدادات اللاعب المفضلة.
  • يعمل وقت الاستجابة الحقيقي 1 مللي ثانية على التخلص من ضبابية الحركة. البكسل قادرة على التغيير بسرعة والاستجابة لإشارة الصورة الجديدة عندما تأتي فيها. هذه ميزة جديدة لشاشات اي بي اس، والتي كانت عادة ما تعتبر بطيئة جدًا عند اللعب




وصف المنتج

النمط:شاشة

نقدم لك شاشة ألعاب الين وير 27 الجديدة فائقة السرعة. تتيح لك هذه الشاشة رؤية أسرع. مع سرعة وجودة صورة شاشة الألعاب الين وير 27، سيطر على عالم الألعاب مع تفاعلات الانقسام الثانية التي تتيح لك أفضل خصمك مع عدم وجود نطاق فائق السرعة قبل أن يعرفون أنك موجود. نسبة التباين: 1000:1.


معلومات المنتج

النمط:شاشة

التفاصيل التقنية

تصغير الكل

الملخص

حجم شاشة العرض ‎27 بوصة

دقة وضوح الشاشة ‎1920 x 1080 pixels

دقة الشاشة القصوى ‎1920 x 1080 بكسل

تفاصيل فنية أخرى

العلامة التجارية ‎Alienware

السلسلة ‎Alienware AW2720HF Monitor

رقم موديل السلعة ‎AW2720HF

أبعاد المنتج ‎24.1 x 22 x 9.9 سم

أبعاد المنتج الطول * العرض * الارتفاع ‎24.1 x 22 x 9.9 انش

لون ‎لونار لايت

عدد المعالجات ‎4

الجهد الكهربائي ‎240 فولت (تيار متردد)

الشركة المصنعة ‎Alienware

ASIN ‎B07YQHGC9L

تاريخ توفر أول منتج ‎2019 أكتوبر 4




كل إطار. كل ميزة.

تجعل السرعة المذهلة والانغماس اللذان تتمتع بهما شاشة الألعاب من Alienware 27 جهازًا لا غنى عنه لأي لاعب.

سريع بشراسة

Rapid-fire: جرب أفضل ما هو متاح في تقنية IPS مع معدلات تحديث أصلية تصل إلى 240 هرتز ، وهي أسرع بـ 10 مرات من الأفلام وأسرع مرتين من شاشات الألعاب الشائعة 120 هرتز. أنا


استجابة 1 مللي ثانية. لا توجد حيل: وقت استجابة حقيقي يبلغ 1 مللي ثانية مع Overdrive يزيل التشويش ويوفر طريقة لعب سريعة الاستجابة.

خالية من التشويه

تعمل تقنية AMD FreeSync ™ على مزامنة بطاقة الرسومات والشاشة ، بحيث تحصل على صور ملحمية كاملة الإطار لا تبطئ من لعبك. تم اعتماد شاشة الألعاب من Alienware 27 أيضًا بتوافقها مع NVIDIA® G-SYNC.

ميزة من كل زاوية

السرعة الحقيقية: تتيح تقنية IPS الجديدة والسريعة للألعاب وقت استجابة حقيقي يبلغ 1 مللي ثانية ، وليس حلاً مصطنعًا مضادًا للتمويه يؤثر على السطوع أو المزامنة التكيفية أو العوالم التي تستكشفها.


لا يغسل: سواء كنت تلعب بشكل مباشر أو بزاوية ، سترى كل الحركة بوضوح مع تقنية IPS (التبديل داخل الطائرة).


ألوان حقيقية: مع تغطية ألوان sRGB تصل إلى 99٪ ، لديك مجموعة كبيرة من الألوان في ترسانتك.

الأفضل في كل العالم

تتيح لك الشاشة مقاس 27 بوصة مشاهدة ساحة المعركة بالكامل وجميع تفاصيلها دون عناء ، بينما تضمن دقة FHD الأصلية بقاء الألعاب التي تعمل بدقة 1080 بكسل حادة وسريعة.





844.29 SAR
  • 844.29 USD

لا توجد أسئلة بعد

Products you may like